Header Ads

مدرب مالاجا يبعث برسالة تطمين لبرشلونة : سنسقط ريال مدريد

أصبح مدرب مالاجا ميتشيل حديث الساعة في كرة القدم الإسبانية هذه الأيام، حيث أنه ولاعبي فريقه هم الأن فقط من يستطيعون منع ريال مدريد من ان يصبح بطل الدوري الاسباني هذا الموسم.
وسيحل فريق زين الدين زيدان ضيفا على مالاجا في ملعب لاروزاليدا يوم الاحد، وبعد فوز مدريد على سيلتا فيجو في بالايدوس ​​يوم الأربعاء، يحتاج الفريق الأبيض إلى نقطة واحدة للفوز بأول لقب دوري له منذ عام 2012، وكل ما على الميرينجي القيام به هو تجنب الهزيمة ضد مالاجا، الذي يدربه حاليا ميتشيل لاعب ريال مدريد السابق.
وكان الغريم برشلونة ومدربه لويس إنريكي قد ألمحوا الى إمكانية تفويت ميتشيل وفريقه مباراتهم أمام ريال مدريد وتجنب الهزيمة أمام اللوس بلانكوس من أجل منح اللقب لفريق العاصمة وحرمان الفريق الكتالوني منه.
لكن من جانبه كان ميتشيل واضحا في نفي ذلك في أكثر من مناسبة كان أخرها نشره رسالة غامضة على وسائل الإعلام الاجتماعية يوم الخميس، والتي يمكن أن تفسر على أنها "رسالة أمل لبرشلونة".
وكتب ميتشيل على حسابه بموقع تويتر : "دعونا نقوم بأعمالنا"، وهو ما فسرته بعض وسائل الاعلام الكتالونية ومنها صحيفة سبورت على أن مدرب مالاجا يقصد أنه ولاعبي فريقه سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم للتغلب على ريال مدريد.
وسيستضيف برشلونة على ملعبه كامب نو فريق ايبار في الجولة الأخيرة ويريد البرسا أيضا الفوز والتتويج باللقب على أمل سقوط ريال مدريد أمام مالاجا والذي قد يكون بأقدام لاعب برشلونة السابق ونجم مالاجا الحالي ساندرو راميريز.
#الامبراطوريه_رقم_1
#صباح_الرياضه
#Abo ouf

1 commentaire:

Fourni par Blogger.