Header Ads

بعد انتصار الأهلي وتعادل الزمالك .. تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث شهدت المباريات نتائج مثيرة تسببت في تغيير ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.
المجموعة الأولى 
تضم كلًا من "النجم الساحلي التونسي، والمريخ السوداني و الهلال السوداني، فيروفياريو الموزمبيقي".
يتصدر النجم الساحلي التونسي، المجموعة الأولى، بـ6 نقاط، جمعها عن طريق ،فوزة على فيروفياريو الموزمبيقي، بخمسة أهداف نظيفة وانتصاره على مضيفه المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف.
ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني من المجموعة الأولى، بعد تعادله في الجولتين، أمام المريخ السوداني، بهدف لكل منهما، وسلبيًا مع فيروفياريو الموزمبيقي.
ويأتي المريخ السوداني ثالث المجموعة بنقطة وحيدة حصدها أمام الفريق الموزمبيقي، بينما يتزيل فيروفياريو المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الفريق السوداني.
المجموعة الثانية
تصدر نادي الزمالك، المجموعة الثانية ، بعد تعادله أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيًا، على ملعب الطيب المهيري بتونس مساء الثلاثاء، ليصبح لدى الأول 4 نقاط، يتربع بهم كأول مجموعته، جمعها عن طريق فوزة على كابس يونايتد، وتعادله أمام الفريق الليبي.
وفي نفس السياق، يحتل أتحاد العاصمة الجزائري المركز الثاني بثلاثة نقاط، جمعها من فوزه أهلي طرابلس وخسارته من كابس يونايتد، بينما يأتي الأخير بالمركز الثالث بفارق الأهداف، ويتزيل الفريق الليبي المجموعة برصيد نقطة واحدة.
المجموعة الثالثة
يتقاسم صن داونز الجنوب إفريقي "حامل اللقب"، مع الترجي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ولكن يتفوق الأول بفارق الأهداف فقط عن الثاني.
ويأتي سان جورج الإثيوبي في المركز الثالث برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في ذيل المجموعة بدون نقاط، بعد أن فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية.
المجموعة الرابعة
يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وهو نفس نقاط زاناكو الزامبي، ولكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف، حيث تعادل الأحمر في المباراة الأولى بتعادل بدون أهداف مع زاناكو، ثم فوز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد.
ويحتل الوداد المغربي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، جمعهم من الفوز على القطن الكاميروني، قبل أن يخسر المباراة الثانية أمام زاناكو الزامبي بهدف دون رد، ويتذيل القطن الكاميروني بدون أهداف.
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.