Header Ads

ناتشو على خطى نجمي الأهلي وآرسنال .. أهداف "افتقرت للروح الرياضية"

سجل ناتشو مدافع ريال مدريد هدفا مثيرا للجدل في فوز فريقه اليوم الأحد على ضيفه اشبيلية 4-1 ضمن الجولة 37 من الدوري الاسباني.
وافتتح اللاعب التسجيل للميرينجي في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة ليسجلها مباشرة في مرمى الأندلسيين من دون انتظار وقوف الحائط أو حتى صافرة الحكم.
لكن في الحقيقة فإن ناتشو ليس أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل هدفا بعيدا عن الروح الرياضية، وفيما يلي نستعرض معكم بعض أبرز الأهداف الغير الأخلاقية التي تم تسجيلها سواء في الكرة العالمية أو المحلية والتي رغم عدم أخلاقيتها الا أنها تم احتسابها لعدم تعارضها مع قوانين كرة القدم.

ماركو فيراتي- سان جيرمان وباستيا

في الفوز الساحق مؤخرا لباريس سان جيرمان على باستيا بخماسية نظيفة،استغل ماركو فيراتي لاعب وسط سان جيرمان انشغال حارس مرمى الفريق المنافس بمساعدة بليس ماتويدي نجم سان جيرمان على النهوض ليسقط الكرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني للفريق الباريسي.

دومينيك - الأهلي والزمالك

أثناء سقوط أحد لاعبي الزمالك على الأرض للإصابة في القمة 107 طالب لاعبو الفريق الأبيض بايقاف اللعب الا أن لاعبي الغريم الأهلي واصلوا الهجوم قبل أن يسجل دومينيك دا سيلفا هدف التعادل للفريق الأحمر وتصبح النتيجة 2-2 وسط اعتراضات وغضب من لاعبي الزمالك ومدربه في ذلك الوقت حسام حسن.

لويز أدريانو - شاختار ونوردشيلاند

البرازيلي نجم شاختار دونيتسيك السابق لويز أدريانو قام بقطع الكرة وكسر المبدأ المقبول عالميا من إعادة الكرة للفريق الخصم بعد وقوع إصابة ، قبل أن يراوغ بكل سهولة يسبر هانسن حارس مرمى نوردشيلاند الدنماركي ويسجل هدفا في نوفمبر 2012.

كيفن هيل - توركوي وستوكبورت

لاعب توركوي اتبع أسلوبا غريبا وكوميديا في احراز هدف ضد ستوكبورت كاونتي ضمن دوري الدرجة الثالثة الانجليزي عام 2005، عندما تسلل من وراء الحارس نيل كوتلر اثناء استعداده لركل الكرة ليقطعها منه فجأة ثم يراوغه ويسجل هدف.

كانو وأوفرمارس - آرسنال وشيفيلد

خلال مباراة كأس الاتحاد الانجليزي مع شيفيلد يونايتد في هايبوري فبراير 1999، أعاد راي بارلور لاعب آرسنال الكرة للفريق الخصم برمية تماس بعد إصابة لاعب،الا أن النيجيري كانو لاعب الجانرز قام بقطع الكرة قبل أن يمررها لزميله الهولندي مارك أوفرمارس الذي سجلها في المرمى

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.