Header Ads

برشلونة ينتظر هدية "جلاديه" لخطف لقب الليجا


أصبح مصير تتويج فريق برشلونة بالدوري الاسباني هذا الموسم ليس في يد البرسا وانما في يد الأخرين وتحديدا فريقي سيلتا فيجو ومالاجا.
وسيخوض برشلونة مباراة سهلة في الجولة الأخيرة من الليجا على أرضه ضد ايبار، الا أن الفوز بها لن يكون كافيا لتتويج بالبلوجرانا باللقب، حيث يجب في نفس الوقت أن يخسر الغريم ريال مدريد في مباراته المؤجلة ضد سيلتا أو مباراة الأسبوع الأخير ضد مالاجا.
الغريب أن الفريقين اللذان قد يحددان تتويج برشلونة باللقب هذا الموسم من عدمه هما نفسهما اللذان عانى الفريق الكتالوني أمامهما خارج الأرض هذا الموسم.
ففي الجولة السابعة حل برشلونة ضيفا على سيلتا بملعب بالايدوس لتتلقى شباك البرسا 3 أهداف في أول نصف ساعة، بينما لم تفلح ثنائية بيكيه وهدف نيمار من ركلة جزاء في انقاذ البلوجرانا من الخسارة في النهاية بنتيجة 4-3.
وفي الجولة 31 حل برشلونة ضيفا على مالاجا بملعب لاروزاليدا حيث تلقت شباك البرسا هدفا بعد نصف ساعة عن طريق لاعبه السابق ساندرو راميريز، قبل أن يتم طرد نيمار في الدقيقة 65، ثم يضيف جوني الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
من ناحية أخرى فإن مالاجا يدربه حاليا ميتشل لاعب ريال مدريد السابق وبه عدد من اللاعبين الذين ولدوا في العاصمة الاسبانية مثل خوانكار، لويس هرنانديز،دييجو يورينتي، ميجيل توريس وخوسيه هيرنانديز، وهو ما جعل بعض جماهير برشلونة والمدرب لويس إنريكي للتلميح بامكانية تفويت مالاجا مباراته أمام الفريق الملكي وتعمد الخسارة أمام الميرينجي
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.