Header Ads

نجم الأهلي يؤكد: كوليبالي لا ينوي الهرب ومستعد للعقوبة !

أكد شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، أن الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أخطر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بسر سفره المفاجيء إلى لندن دون علم الإدارة.
وأثار غياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي، عن التدريبات الجماعية مساء اليوم "الخميس"، حالة من الفزع داخل النادي، بعدما تأكد سفر اللاعب إلى لندن، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.
وأكد شادي محمد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن كوليبالي قال لعبد الحفيظ إنه سافر لظروف قهرية ولا توجد عنده أي نية للهرب وعدم العودة للقلعة الحمراء، وأنه متقبل لأي عقوبة.
وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد أن سفر كوليبالي عن الأهلي دون علم الجهاز الفني غير مبرر، وسيتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب عندما يعود للقاهرة.
 يذكر أن كوليبالي قد أثار جدلًا خلال الفترة الأخيرة، على خلفية تذبذب مستواه وانخفاض الفعالية الهجومية للمهاجم الإيفواري في مباريات الأهلي الأخيرة، في حين أكد عبد الحفيظ أن تذبذب مستوى اللاعب يأتي في ظل تلاحم المباريات، وأن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أكد ثقته التامة في إمكانيات اللاعب.
وكان كوليبالي قد انتقل لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل 6 أهداف في 9 مباريات مع الأهلي بالموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز.
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.