Header Ads

قبل أيام قليلة على حسم الليجا .. ثلاثي برشلونة المرعب يضرب بقوة


لحسن حظ فريق برشلونة ظهر الثلاثي الهجومي المرعب ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز في شكل رائع خلال الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم الحالي ليحافظوا على أمل البرسا في التتويج بلقب الدوري الاسباني.
وسجل اللاعبون الثلاثة 10 من الأهداف الـ 11 الأخيرة للبلوجرانا في آخر ثلاث مباريات بالليجا، حيث البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز سجل كل منهما أربع أهداف، بينما الأرجنتيني ميسي سجل مرتين، وفقط لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيش كسر احتكار ثلاثي "ام اس ان" وسجل هدفا وحيدا.
وبدأ الأمر في الديربي خارج الأرض ضد إسبانيول، حيث سجل  سواريز هدفين بينما الكرواتي سجل هدف برشلونة الأخر في تلك الليلة، وضد الضيف فياريال، ساهم الثلاثي جميعا في الفوز 4-1، بهدف لكل من نيمار وسواريز وهدفين عن طريق ميسي.
وأخيرا سجل نيمار هاتريك في مباراة يوم الأحد خارج الأرض ضد لاس بالماس، بينما سجل سواريز الهدف الآخر خلال الفوز الكبير للفريق الكتالوني 4-1، والذي حافظ على تواجد فريق المدرب لويس إنريكي في صدارة الليجا.
بالإضافة إلى ذلك، تمكن سواريز من التسجيل في ثلاث مباريات متتالية، حيث سجل هدفا واحدا على الاقل في جميع المباريات منذ الفوز على إسبانيول.
ويأمل برشلونة في الفوز في مباراته الأخيرة على أرضه ضد ايبار، مع خسارة غريمه ريال مدريد أمام سيلتا فيجو أو مالاجا، من أجل التتويج بلقب الليجا هذا الموسم.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.