Header Ads

رونالدو : سنجد طريقة لضرب دفاع يوفنتوس..وهذا سبب غيابي عن بعض المباريات

تحدث كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع فريقه مع يوفنتوس الايطالي يوم السبت المقبل على ملعب الألفية بمدينة كارديف الويلزية.
ويملك الريال فرصة لصناعة التاريخ ليصبح أول فريق يتوج بالبطولة مرتين متتاليتين في النسخة الجديدة منها.
وفي هذا الصدد قال رونالدو في تصريحات صحفية: "جميع اللاعبين في مدريد يريدون صناعة التاريخ، سيكون من دواعي فخرنا أن نصبح أول فريق يتوج بلقبين متتاليين بدوري الأبطال".
وأضاف: "يوفنتوس فريق قوي ورائع، لقد أثبتوا ذلك من خلال فوزهم بالدوري الايطالي وكأس ايطاليا وقدموا مستوى رائع في اوروبا، أعتقد أن اسلوب لعبهم مشابه لأتليتكو مدريد ويستخدمون الرقابة اللصيقة وتضييق المساحات".
وتابع : "يوفنتوس لديه دفاع رائع وصلب جدا، لكن دائما في أي شيء هناك نقطة ضعف، بالتأكيد سنجد طريقة لمهاجمتهم وكسر دفاعاتهم".
من ناحية أخرى تحدث رونالدو عن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان : "دائما ما كنت معجبا بزيدان كلاعب، وكمدرب هو أيضا اثبت نفسه وأنه مدرب من طراز عالمي".
واختتم : "مركزي سيظل دائما كما هو، ولكن زيدان يسمح لي بالتحرك بحرية أكثر في الهجوم، في العامين الماضيين كنت متعبا جدا مع نهاية الموسم، في هذا الموسم، وافقت على الاستراحة في عدة مباريات، حتى يمكن أن أكون في شكل أفضل في المرحلة الحاسمة من الموسم ".
#الامبراطوريه_رقم_1
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.