Header Ads

تشافي برشلونة الجديد .. موهبة هولندية تنتظر الانفجار...احفظوا جيدًا اسم تشافي سيمونز

لن يطول غياب تشافي عن برشلونة، أسطورة البرشا ومنتخب "لاروخا"، الذي وضع حدًّا لمسيرته مع الفريق بنهاية موسم 2015 لينتقل إلى السد القطري، سيجد العملاق الكتالوني من يملأ الفراغ الذي تركه بعد قليل من السنوات.
خليفة تشافي هيرنانديز، هو تشافي سيمونز، الذي ينشط حاليًّا، في أكاديمية برشلونة "لاماسيا" .. وهو ينحدر من عائلة هولندية تعيش بالعاصمة أمستردام، وقد سُمِّي بهذا الاسم تيمنًا باسم أسطورة برشلونة.
يبلغ سيمونز من العمر 12 عامًا، وقد تفجرت مواهبة منذ الصغر .. حبه الكبير للنادي الكتالوني دفعه للعب في "لاماسيا" وهو بعمر السبع سنوات، أملًا بالسير على خطى الكثير من أساطير النادي وفي مقدمتهم قائد الأوركسترا السابق، تشافي هيرنانديز.
وعلى الفور، قدَّم البرعم الهولندي الصغير، نفسه كزعيم في الفريق، وزاد من ذلك، تسريحة شعره التي تشبه تسريحة شعر الكولومبي السابق كارلوس فالديراما صاحب التجاعيد الكثيفة في شعره.
ومنذ ظهوره السريع، أصبح حديث الأوساط الكروية العالمية، إذ أكد مراقبون وخبراء في اللعبة، أن تشافي سيمونز لديه نضج ومستوى ومهارة تفوق سنوات عمره. ليحاول تشيلسي الإنجليزي خطفه من برشلونة، وضمه إلى قلعة ستامفورد بريدج، من خلال تقديم إغراءات كبيرة لعائلته ومن ضمنها نقل جميع أفرادها إلى لندن، مع وعد بتنفيذ جميع طلباتهم، لكن محاولة الفريق اللندني باءت بالفشل، بسبب تمسك اللاعب وبرشلونة ببعضهما البعض.
الغريب أن آرسين فينغر مدرب أرسنال حاول هو الآخر استقطاب اللاعب، لكن برشلونة أخبره وقتها بأنه ضمن خطط الفريق بالمستقبل.
وتتجلى مواهب تشافي سيمونز، من خلال قيادته صغار البرشا للتتويج بألقاب بطولات البراعم، حيث جلب لهم لقب الدوري الإسباني من خلال الفوز على أتليتكو بهدف نظيف، بعد مراوغة مدهشة من الصغير الهولندي الذي مرر كرة على طبق من ذهب لزميل آخر له مسجلًا هدف التتويج.
احفظوا جيدًا اسم تشافي سيمونز الذي سيكون خليفة تشافي هيرنانديز في وسط ميدان بلاوغرانا، في قادم السنوات.
#الامبراطوريه_رقم_1
#صباح_الرياضه
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.