Header Ads

بثنائيته في إشبيلية .. رونالدو ملك "مربع العمليات" في ريال مدريد


ضد اشبيلية ليلة الأحد، عاد النجم كريستيانو رونالدو مرة أخرى للتألق وقيادة فريق ريال مدريد لانتصار ثمين بنتيجة 4-1 أصبح الفريق الملكي بفضله على بعد خطوات من التتويج بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم.
وسجل الدون هدفين حاسمين، ليرفع رصيده الى 11 هدف منذ زيارة لوس بلانكوس لبايرن ميونيخ الألماني بربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ابريل.
في تلك الليلة سجل صاحب الـ32 عاما مرتين وفي مباراة العودة سجل هاتريك في مرمى البافاري قبل أن يسجل هدف آخر ضد فالنسيا ثم يضرب أتلتيكو مدريد بالثلاثة في ملعب سانتياجو برنابيو.
وضد اشبيلية، سجل رونالدو هدفين مهمين لمساعدة فريقه على تحقيق انتصار ثمين، ولكن الأهداف الـ 11 التي سجلها مؤخرا، لديهم جميعا قاسم مشترك.
وجاءت الأهداف كلها من داخل منطقة الجزاء، مثل الكثير من أهداف نجم مانشيستر يونايتد السابق هذا الموسم، وفي المجموع، سجل رونالدو 37 مرة خلال الموسم الحالي و 33 من تلك الأهداف جاءت من داخل منطقة الجزاء.
ومن الواضح أن مربع الجزاء قد أصبح هو المنطقة المفضلة للبرتغالي، التي يسيطر عليها تماما ويحصل بسببها على الثقة من قبل الجميع في ريال مدريد.
وتأمل جماهير الميرينجي في أن يواصل الدون تألقه في أخر مباراتين بالليجا خارج الأرض ضد سيلتا فيجو ومالاجا وبالتأكيد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس يوم 3 يونيو المقبل على ملعب الألفية بمدينة كارديف الويلزية.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.