Header Ads

زيدان: يوفنتوس فريق خطير..وفرص النهائي متساوية

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن حظوظ فريقه في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام، حيث تحدث زيزو عن كافة ما يتعلق بالفريق قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم السبت المقبل في مدينة كارديف الويلزية.
ويتواجه ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي، في تكرار لنهائي عام 1998 من البطولة ذاتها.
وقال زيدان في تصريحاته: "نحن سعداء لأننا في النهائي، نعلم مدى صعوبة هذه المباراة، لقد عملنا بشكل جيد للوصول إلى هنا".
وأضاف: "وصلنا إلى النهائي ونحن في وضع جيد، لدينا أربعة أيام من أجل التدريب لهذه المباراة، يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا."
وتابع: "مايهم في النهائي أن نقدم 100% من عملنا، لقد قدمنا كل شيء في هذا الموسم، لكن ‏لايمكن أن نكون سعداء الآن لأن لدينا نهائي آخر ويجب علينا التركيز عليه، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز فيه".
وأكمل: "النهائي سيكون 90 دقيقة أو أكثر، نعم نحن احتفلنا بعد الفوز بلقب الدوري، ولكن ليس لذلك أي علاقة بالمباراة النهائية".
وأضاف متحدثًا عن حظوظ الويلزي جاريث بيل في المشاركة فقال: "لا أعرف إذا كان سيلعب أم لا ، أنا سعيد لرؤيته يتعافى بشكل جيد".
وعن المفاضلة بين بيل وإيسكو قال: "القرار صعب ، لدي 23 لاعب وجميعهم مهمين في الفريق وأواجه صعوبة في الاختيار، لايمكنني أن أقول إذا ما كان بيل سيشارك أم إيسكو ، سوف نشاهد ذلك في المباراة".
وقال عن طريقة اللعب: "طريقة لعبنا لن تتغير ضد يوفنتوس، جميع اللاعبين يعرفون كيفية اللعب بالطريقتين تماما".
‏وأكمل: "لايوجد فريق مفضل للفوز في النهائي، سوف تكون مباراة كبيرة من الفريقين".
وأضاف: "نهائي دوري أبطال أوروبا هناك المزيد من الضغوط وفي غرفة الصحافة أيضاً يوجد ضغوط عادة مايتواجد أكثر من 25 أو 30 صحفي".
وتطرق زيزو للحديث عن مصادر خطورة يوفنتوس فقال: "هناك الكثير من اللاعبين الخطيرين في اليوفي ، أيضاً ديبالا لاعب جيد ولكن هناك هيغوايين وألفيس والكثير".
وأضاف: "جميع اللاعبين في يوفنتوس جيدين، لدي ذكريات جيدة مع يوفنتوس ولكن ذلك كان سابقًا وانتهى ، الآن أنا في ريال مدريد".
‏واختتم زيزو تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن لدي الـDNA الخاص بريال مدريد، هذا منزلي منذ عام 2001 والناس هنا يرغبون بالحصول على كل شيء، هذا هو ريال مدريد".
#الامبراطوريه_رقم_1
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.