Header Ads

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على نجم ريال مدريد


أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي تشيلسي انضم لغريمه مانشستر يونايتد، في سباق التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني.
وشهدت المباراة الأخيرة للملكي أمام إشبيلية في الجولة 37 من الدوري الإسباني لحظة تبدو وأنها الأخيرة للكولومبي الدولي، حيث خرج مستبدلًا في منتصف الشوط الثاني، وسط تحية كبيرة من جماهير سانتياجو بيرنابيو ورد للتحية من جانب اللاعب.
ويعد مانشستر يونايتد لأقرب للتعاقد مع خاميس، خاصة بعد أن أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن وكيل اللاعب اتفق بالفعل مع إدارة الشياطين الحمر، بعد الرغبة الكبيرة من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في التعاقد معه.
ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تشيلسي قرر مزاحمة يونايتد للتوقيع مع الكولومبي الدولي، والذي يعد أحد أفضل صناع الألعاب في العالم.
وحاولت إدارة البلوز التوقيع مع رودريجيز في يناير الماضي بعد رحيل أوسكار إلى الصين، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن تشيلسي لا زال يراقب وضع اللاعب في ريال مدريد ورغبته الواضحة في الرحيل بسبب عدم المشاركة بانتظام.
وشارك خاميس في 32 مباراة فقط في كافة البطولات رفقة ريال مدريد في الموسم الحالي، مسجلًا 11 هدفًا وصنع 13 آخرين، في 1800 دقيقة.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.