Header Ads

نهائي كأس اسبانيا.. غيابات برشلونة تخشى مقالب ألافيس "الذكي"

يقام اليوم نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا في نسختها الـ 115، بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس، على ملعب فيثينتي كالديرون، معقل فريق أتلتيكو مدريد.
مباراة اليوم يدخلها برشلونة في محاولة لإنقاذ الموسم، الذي خرج فيه خالي الوفاض حتى الآن من بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.
النادي الكتالوني واجه ألافيس مرتين بالفعل في الموسم الجاري، وحقق الفوز في مرة وحيدة كانت خارج الكامب نو في الدور الثاني، بسداسية نظيفة خادعة.
الفوز الكبير الذي حققه برشلونة جاء في غياب عدد كبير من عناصر ديبورتيفو ألافيس الأساسية، في ظل مشاركة النادي وقتها ببطولة الكأس.
ألافيس كان قد خاض مباراة عودة نصف نهائي الكأس أمام سيلتا فيجو مساء الأربعاء وضمن التأهل للنهائي لمواجهة برشلونة قبل مباراة السداسية.
وكان النادي على موعد مع لقائين في المتناول أمام كل من ديبورتيفو لاكرونا وفالنسيا بعد مباراة برشلونة، فقرر المدير الفني للفريق اراحة العناصر الأساسية والتضحية بنقاط مواجهة الفريق الكتالوني بحثًا عن ست نقاط آخرى.
وكانت المفاجأة في الدور الأول، فالفريق الصاعد حديثًا للدوري الاسباني خطف ثلاث نقاط من الكامب نو، وكان هو النادي الوحيد الذي نجح في ذلك طوال الموسم، عندما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف.
جدير بالذكر أن برشلونة سيعاني من عدة غيابات خلال المباراة الهامة أبرزها يتمثل في لويس سواريز الموقوف، واصابة سيرخي روبيرتو.
#الامبراطوريه_رقم_1
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.