Header Ads

الفيفا يستعد لتغيير كبير في نظام جائزة "الأفضل"

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر تغيير نظام جوائز "الأفضل"،وذلك لتكريم أفضل اللاعبين عن كل موسم بدلا من السنة الميلادية كاملة.
وفي الوقت نفسه، ستبقى جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" في شكلها الحالي، ولن يتم ربط الجائزتين مجددا حيث يأمل الفيفا في أن يبتعد بجائزة الأفضل ويجعلها ذات شكل مختلف تماما عن الجائزة الفردية الأخرى المماثلة.
ويتوافق موسم كرة القدم مع السنة الميلادية فقط في أمريكا الجنوبية بينما دوري كرة القدم في أي مكان آخر يبدأ في أغسطس وينتهي في يونيو.
وضمن خطوات تغيير جائزة "الأفضل"، سيتم التصويت في بداية كل موسم للسماح للاعبين والمدربين للتصويت في كل فئة مع أخذ الموسم السابق في الاعتبار.
وبالتالي فإن دوري أبطال أوروبا سيكون له تأثير على التصويت، وعلى سبيل المثال أهداف كريستانو رونالدو الحاسمة لريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، وتألق جيانلويجي بوفون في حراسة مرمى يوفنتوس، ستكون في الاعتبار بالنسبة لأولئك الذين يصوتون.
وقد تم اختيار لندن كمكان لحفل الجوائز عن هذا الموسم يوم 23 أكتوبر، حيث اللاعبين الذكور والإناث الذين حصلوا على غالبية الأصوات سيحصلون على جوائزهم إلى جانب الاعلان عن التشكيلة المثالية.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.