Header Ads

موراتا يصنع تاريخ الميركاتو حال انضمامه لمانشستر يونايتد

في حال انضمامه لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي هذا الصيف قادما من ريال مدريد الاسباني، سيصبح ألفارو موراتا أغلى لاعب كرة قدم إسباني في التاريخ.
ويريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تعزيز فريقه بمهاجم جديد لتعويض رحيل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ويأمل السبيشيال وان في اتمام الصفقة بأموال أقل من مبلغ الـ90 مليون يورو الذي يطلبه ريال مدريد.
وفي الواقع، فإن موراتا قد أبلغ بالفعل ريال خططه للانضمام ليونايتد وكل شيء يشير إلى أن الصفقة سوف تتم مقابل حوالي 70 مليون يورو، وهو الرقم الذي من شأنه أن يتجاوز مبلغ 58.5 مليون يورو الذي دفعه تشيلسي لليفربول موسم 2010-2011 للحصول على خدمات النينو فرناندو توريس والذي يحتل حاليا صدارة قائمة اللاعبين الاسبان الأغلى في التاريخ.
وقد زادت قيمة موراتا السوقية مع كل عملية نقل، حيث وقع ليوفنتوس الايطالي مقابل 20 مليون يورو، وقدم المهاجم أداء رائعا مع البيانكونيري، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره اليوفي أمام برشلونة، الأمر الذي جعل ريال مدريد يفعل خيار إعادة الشراء في عقده، ودفع 30 مليون يورو لاستعادته،قبل أن يرتفع سعره مجددا ليتجاوز حاليا 70مليون يورو.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.