Header Ads

رسميا .. الوجهة القادمة للفرعون المصري

"محمد صلاح" اسم صار في كل فترة انتقالات صيفية يتردد بشكل كبير في مختلف الاوساط الرياضية الاوروبية..
اسم صار محل متابعة من اكبر فرق اوروبا و الكل صار يريد الظفر بتوقيعه.
الاخبار تتالى من عديد المصادر التي اتفقت عن امر صار قريب الحدوث و هو مغادرة الفرعون المصري لفريقه الحالي نادي روما الايطالي. فالاخير يبدو انه فشل في ضمان استمرارية اللاعب معهم لفترة اطول و لم يستطيعوا ان يقفوا في وجه العروض برغم ان اللاعب لديه عقد طويل المدة معهم.

الامور بداءت تتوضح معالمها قبل 10 جولات من نهاية الدوري حيث كشفت تقارير صحافية ايطالية عن وجود عروض جدية للاعب من فرق انجليزية و اسبانية و نفس التقارير اكدت ان اللاعب صرح لبعض زملائه انه بفكر جديا في المغادرة.
هذه التسريبات قابلتها ردة فعل من ادارة النادي في اكثر من تصريح ينفي هذه الاخبار و يؤكد على اهمية اللاعب لمشروع الفريق و ضرورة بقائه.
لكن الجديد خلال الايام الاخيرة هو رغبة نادي ليفربول الانجليزي في ضم اللاعب و وصل الامر لتكشف الصحف الانجليزية انه بالفعل تم الاتفاق بين اللاعب و الفريق على الامور الشخصية للاعب من الراتب الى الحوافز و غيرها .
و بقي فقط وصول الى نقطة مفاهمة مع النادي الايطالي الذي يبدو و حسب تسريبات اليوم 04-06-2017 انه رضخ لعرض الليفر و اللاعب سيصبح خلال ساعات قليلة لاعبا لليفربول الانجليزي.
و من بين المصادر التي تؤكد على الخبر ..انضم المعلق المصري محمد الكواليني الى قائمة المصادر من خلال تغريدة له عبر موقع تويتر يؤكد فيها انظمام اللاعب الى ليفربول الانجليزي مقابل 40 مليون يورو.

بقلم : منتصر بوزيدي

1 commentaire:

  1. شكرا على البرنامج انه جميل و رمضانكريم و صيام مقبول ان شاء الله

    RépondreSupprimer

Fourni par Blogger.