Header Ads

تصفيات الكان... كواليس جلسة كوبر وصلاح بسبب ليفربول وأتلتيكو وتونس

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، للحديث عن ما أسفرت عنه المفاوضات مع ليفربول الإنجليزي.
و أعرب جناح روما، لكوبر عن رغبته في العودة للدوري الإنجليزي، من بوابة ليفربول خاصة بعد المكالمة التي دارت بينه وبين يؤرجن كلوب المدير الفني للريدز، والتي شدد خلالها المدرب الألماني على حاجته لصلاح وأنه سيكون له دور كبير مع الفريق.
وعلم "كورابيا" أن صلاح أوضح لمدرب الفراعنة رفض مسئولي روما تخفيض المبلغ المالي المطلوب فيه وقيمته 40 مليون يورو، وهو ما يجعله قلقا من عدم إتمام الصفقة، لافتا أن هناك عروض أخرى منها أتليتكو مدريد الإسباني، لكنه ليس بجدية الأول.
وحرص كوبر على توجيه النصيحة للنجم المصري، بغلق هذا الملف خلال الساعات المقبلة حتى لا يؤثر ذلك على تركيزه في مباراة تونس، كما طلب الخواجة من صلاح أن يضع المشاركة على رأس أولوياته عند التفكير في أي ناد يفاوضه حتى يواصل تألقه في الملاعب الأوربية ولا يتكرر سيناريو تشيلسي الإنجليزي.
وأشار كوبر إلى أن ليفربول يضم لاعبين مميزين في نفس مركزه مثل السنغالي ساديو مانى، والبرازيلي فيرمينهو ومواطنه كوتينهو الذى يلعب في مركز صانع الالعاب، وهو ما يحتاج منه جهدا كبيرا حتى يشارك أساسيا ومن ثم الحفاظ على مكانه في المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
#الامبراطوريه_رقم_1
#Abo ouf

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.