Header Ads

كلاسيكو الأرض... الأرجنتين يخطف البرازيل ويمنح الفوز الأول لسامباولي

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا على البرازيل بهدف دون مقابل، في "كلاسيكو الأرض" الذي جمع بين المنتخبين في لقاء ودي على ملعب ميلبورن الأسترالي.
ووقع نجم إشبيلية جابرييل ميركادو على هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، بعد استغلال ارتداد الكرة بعد ارتطامها بالقائم، ليودعها في الشباك البرازيلية، ليمنح الفوز الأول للتانجو تحت قيادة المدير الفني خورخي سامباولي.
بدأ "كلاسيكو الأرض" بالوقوف دقيقة حدادًا بين لاعبي المنتخبين، على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي في لندن، وشهد اللقاء تبادلات هجومية بين المنتخبين، وقدم أنخل دي ماريا آداءً رائعًا مع التانجو خلال الشوط الأول، في حين تحولت السيطرة إلى السليساو في الشوط الثاني، وسط العديد من المحاولات لإدراك هدف التعادل.
وكانت الفرصة الأبرز في المباراة لصالح البرازيل في الدقيقة 62 عن طريق جابرييل خيسيس الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس الأرجنتيني، قبل أن ترتد الكرة إلى ويليان الذي سدد الكرة في القائم، في حين تعرض خيسيس لإصابة قوية أجبرته على مغادرة اللقاء في الدقيقة 91.
يذكر أن البرازيل أول منتخب يضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، في حين يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الخامس بمجموعة تصفيات المونديال.
#الامبراطوريه_رقم_1

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.